الأستاذ يشرح من جهة
و التلميذ يفهم من جهة ثانية
و الإمتحان يأتي من جهة ثالثة
..
..
.
.
.
.
.
.
.
.
فمن الطبيعي أن يأتيك صفر ثلاثي الأبعاد
الأستاذ يشرح من جهة
و التلميذ يفهم من جهة ثانية
و الإمتحان يأتي من جهة ثالثة
..
و التلميذ يفهم من جهة ثانية
و الإمتحان يأتي من جهة ثالثة
..
..
.
.
.
.
.
.
.
.
فمن الطبيعي أن يأتيك صفر ثلاثي الأبعاد
.
.
.
.
.
.
.
.
فمن الطبيعي أن يأتيك صفر ثلاثي الأبعاد