الأربعاء، 12 نوفمبر 2014

nokat jadida 2015


1

كاليك هدا واحد جاتو الورقة باش يخلص الما لقا فيها 5000DH مشى عند صحاب الما كاليهم واقيلا شتا على حسابي هاد العام
2
 قاليك هدي واحد لمرا ناعسة هي و راجلها وهي تقول ليه فيا البرد قاليها لبسي حوايجك قالت ليه راني لابساهم واخا هكداك فيا البرد قاليها تغطاي وهي تقول ليه فاش كان كيجيني البرد مامـــــا كانتك كتعنقني وهو يقول ليها صافي داكشي لي بقا غير موك نجيبوها تنعس معانا
3
مغربي تزوج و ليلة العرس
قال للعروسة : اسمعي يا بنت الناس
قالت تفضل حبيبي!!.
قالها : تعرفي بلي امك من فصيلة الأبقار.
انصدمت البنت وقالت علاش تقول على ماما هكذا
قال!!؟ لانها جابت الزبدة اللي راهي قدامي
ههههههههههههه نعم انها الرومنسية المغربية
4
واحد مبوق قاعد قدام التلفزة وكيضحك
قال ليه صاحبو: مالك؟
قال ليه المبوق: دابا هادي تلفزة، و ملي كنسد عيني، كتولي راديو
5
كاليك هادا واحد اجوطا وحداخليجية ف الفيس بوك و ملي هدر معاها قالتلو
البنت انا بقرا في الكلية
الولد قالا و انا بغل في الجامعة
6
6قاليك هادا واحد التلميذ مكلخ ديما كيجيب للاستاذ الكوكوت ديال الحريرة و واحد النهار جا المدير و هوا يسولهم الاستاذ شكون لي عارف الاعراب ديال الفعل مشى في المضارع و حتى واحد ما هز يديه الا هاداك لمكلخ كالو جاوب و هوا يكولية استاذ واش نديرو بحساب المدير ههه
7
هذا واحد الراجل لقا صندوق الوقيد قديييم وهو يفتحوا خرج ليه جن على شكل فأر .قال ليه طلب ماتمنيتي .الراجل فرح وقال ليه بغيت فيلا كبيرة بالمسبح والعساس .قال ليه الجنين كون كانت عندي فيلا ماتلقانيش ساكن فصندوق الوقيد
8
دابا واحد الطيابة مشات طيب في واحد العرس او كانت تطيب السفة او هي تسخف داوها لطبيب قل ليها :شكون انا.
قالت ليه: انت السفة .
قاليها إلى عشتي ديري عليا القرفــة
 :P

?????????
0 ?????????

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق